خالد الغندور انستقرام

وجه الإعلامي المصري خالد الغندور ومقدم برنامج زملكاوي عبر شاشة قناة الزمالك الفضائية رسالة دعم إلى رئيس نادي الزمالك السابق والمجمد من الإدارة المستشار مرتضى منصور بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به يوم الأحد الماضي. ميناء دمياط يتعامل مع 19 سفينة متنوعة.


خالد الغندور يعلن وفاة ابنته إنا لله وإنا إليه راجعون المصري اليوم

نور الغندور فعلقت بـما ظبطت الغمزة المهم العدسة اسمها كافيه caffe من لنس مي.

خالد الغندور انستقرام. قال الإعلامي خالد الغندور. نشر الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيفيسبوك بشأن نجم المنتخب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي. December 27 2013.

وفي المقابل كان رد خالد الغندور مفاجاة للجميع حيث كتب منشور على الفيس بوك كتب فيه الف مليون سلامة للمستشار مرتضى منصور وربنا يعطي له الصحة والستر والرضا وفسر البعض هذا الرد من الغندور انه يخشى من مرتضى. كن من مشاهير العالم وأجعل صورتك أبتسمتك وساهم في نشر الصفحه. وقال خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حمدي النقاز وكتب خالد الغندور على صفحته الرسمية بموقع التواصل. لم اكن اعرف ان رأيي مؤثر للدرجة دي علي كل الناس ولكن السؤال هو لو بطولة افريقيا اقوي بكثير ليه خسرت البطولة الأضعف ودخل مرماك ٢٩ هدفا مش المفروض تكسب الأضعف بالمنطق بتاع. ميناء دمياط يتعامل مع 19 سفينة متنوعة.

ودائما ما تحرص نور الغندور على تغير لون عينيها وسبق أن نشرت صورة عبر انستقرام علقت عليها بحياتي اهيا اكثر عدسة مكتسحه الحين. كل واحد بيجيب سيرتي مش هسيبه والمحامي شغال نشر خالد الغندور لاعب الزمالك والمنتخب السابق تدوينة من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. وكتب خالد الغندور.

عطل جديد يضرب تطبيقي إنستجرام وماسنجر. ده وقت للدعاء بقلب سليم. انتظروني في برنامج زملكاوي وعلى أون سبورت إف إم.

كتبت فاطمة حسين. خالد الغندور يدعو لـ مرتضى منصور. الغندور انستجرام تلقائية خالد ستورى عبدالغنى عقب محمد محمد عبدالغنى مسودة يحذر.

إن مجلس إدارة نادي الزمالك المجمد برئاسة المستشار مرتضى منصور كان لديه حق في التعاقد مع حمدي النقاز كما أن اللاعب هو الذي أخطأ. خالد الغندور 27 يوليو 1970 - إعلامي ولاعب كرة قدم مصري سابق. علي طه قال خالد الغندور نجم الزمالك السابق إن الدوري المصري العام أقوى 200 مرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا خاصة وأن فرق القارة السمراء أغلبها لا يمتلك لاعبين دوليين باستثناء فرق تونس.

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بمهاجمة الإعلامي خالد الغندور وذلك بعد تصريحاته برحيل ميتشو أنثاء مباراة الزمالك ومازيمبي. قال خالد الغندور في تصريحات على قناة الزمالك قد يكون هناك شيء طيب في الفترة المقبلة بشأن تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك. رحل خالد الغندور في عام 1997 باتجاه نادي كاظمة لكنه لم يلعب مع هذا النادي الكويتي سوى موسم واحد عاد بعده في عام 1998 الى ناديه الأم الزمالك الذي تألق ضمن صفوفه حتى عام 2004 وهو العام الذي انتقل فيه الى نادي الترسانة.

عمر مرموش ووالده زملكاوية جدا. ايقاف خالد الغندور لمدة شهر وعدم ظهوره في اي قناة تليفزيونيه. عدلي القيعي يهاجم خالد الغندور بسبب زوجة موسيماني الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 1148 ص خالد الغندور لاعب الزمالك السابق هاجم عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق الإعلامي خالد.

عطل جديد يضرب تطبيقي إنستجرام وماسنجر. 11 Comments 1 Share. وكتب الغندور عبر حسابه.

عمر مرموش ووالده زملكاوية جدا. علي الجوهري سبتمبر 15 2021. مرحبآ بكمفي صفحة انستقرام- العربي 2013.

منذ ظهوره على الساحة الإعلامية دخل الكابتن خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق في عدد من الخلافات مع نجوم. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003 لقب ب بندق لقصر قامته ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزا بالبطولات. Lnstagram-Arab updated their cover photo.

فجر خالد الغندور نجم الزمالك الاسبق مفاجأة مدوية بمثابة صدمة سيئة لجماهير القلعة البيضاء فقد أكد الغندور أن المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك ما زال حتى الوقت الحالي يتهرب من التجديد. الوضع في تحسن بشأن المفاوضات مع بن شرقي. 811 إصابة جديدة بفيروس كورونا و35 حالة وفاة الإطفاء.

ألف مليون سلامة للمستشار مرتضي منصور وربنا يعطي له الصحة والستر والرضا. حساب لمستخدم على مواقع التواصل الإجتماعي خالد الغندور. خالد الغندور يكشف عن فضيحة في مباراة الأهلي والإسماعيلي.

أزمات خالد الغندور تنهي خلافاته مع الأهلاوية. 811 إصابة جديدة بفيروس كورونا و35 حالة وفاة الإطفاء.


Zamalekon1 On Twitter ك خالد الغندور عبر قناة النادي عن مخرج مباراة الزمالك سموحة الزمالك سموحة Zamalekon


قصة صور بعد الشفاء من كورونا خالد الغندور و أسرته الناجية من الفيروس اليوم السابع الرياضة


خالد الغندور النجم السابق لنادي الزمالك الذي أصبح من أشهر الإعلاميين الرياضيين نجومي


كيف احتفل خالد الغندور بعيد ميلاد أخته عبر الفيس بوك اليوم السابع


خالد الغندور ينشر صورة مع ابنه سيف بعد تخرجه من المدرسة الثانوية اليوم السابع


فيديو الغندور يتوقع رحيل موسيماني وكهربا عن الأهلي لهذه الأسباب المايسترو الرياضي


Khaled El Ghandor Startpagina Facebook


خالد الغندور برفقة زوجته في أحدث ظهور شاهد


Zamalekon On Twitter خالد الغندور عبر الفيسبوك الزمالك نادي القرن الحقيقي Zamalekon


قصة صور بعد الشفاء من كورونا خالد الغندور و أسرته الناجية من الفيروس اليوم السابع الرياضة


Filgoal خالد الغندور لاعب نادي الاتحاد السكندري


Khaled Elghandour Khbondok4 Twitter


هاتفيا دينا سليم زوجة خالد الغندور وحديثها عن جوانب من حياتهم الأسرية وطقوس العيد مع أبنائهم Youtube


بعد السخريه منه خالد الغندور لعبد الحفيظ ردي عليك بأخلاقي وتربيتي المصري اليوم


يوسف خالد الغندور نفسي أتخطى عدد بطولات الكابتن خالد الغندور زملكاوي Youtube


خالد الغندور يكشف سبب غضب الزمالك من ملف توزيع تذاكر النهائي فيديو التيار الاخضر 6 48 ص


Shaaby Fm شعبي إف إم دلوقتي ميعادكم مع برنامج الكورة في ملعبك مع الكابتن خالد الغندور تابعوا معانا آخر الأخبار للكرة المحلية والعالمية معانا وبس الكورة في ملعبك


Khaled El Ghandour Biography Age Height Wife Net Worth Family


السوبر المصرى خالد الغندور يتوقع نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here