خالد الغندور تويتر

خالد الغندور يستفز جمهور الأهلي بشعار الزمالك نادي القرن الحقيقي. مصر صلوا علي النبي محمد الأمر الذي دفع الحلفاوي ليكتب على تويتر لايستدرجنك أحد لمهاتراتاحترم.


خالد الغندور فضيحة تحكيمية في مباراة الأهلي والإسماعيلي الدقيق الإخباري

وكتب الغندور عبر حسابه.

خالد الغندور تويتر. تصدر هاشتاج خالد الغندور يثير الفتنة قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعى تويتر اليوم الخميس وأثار حالة من الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك وذلك بعد حلقة أمس ببرنامج زملكاوى التى يقدمها الإعلامى. تعهد مقدم البرامج في قناة نادي الزمالك خالد الغندور بتشجيع ومساندة الغريم التقليدي لفريقه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا إذا ما. أعرب الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابقعن سعادته بتتويج الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

اخبار هامه من خالد الغندور. قال خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق إن أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لن يجدد تعاقده رفقة الزمالك خلال الفترة المقبلة. أكد خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق أن الأهلى استحق الفوز على الزمالك فى لقاء القمة بينما أضاع الزمالك المباراة فى النصف ساعة الأولى من اللقاء مشيدا بحكم اللقاء محمد عادل ووصفه التحكيم بالرائع.

منهم دكتور مجدى يعقوب. خالد الغندور يكشف عن فضيحة في مباراة الأهلي والإسماعيلي. كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك.

البداية كانت من أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي المصري السابق حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. 26431 likes 3 talking about this. من هي زوجة خالد الغندور من هو خالد الغندور لاعب نادي الزمالك سابقا الحساب الرسمي دينا السليم حساب خالد الغندور الرسمي عبر تويتر.

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن موقف القلعة البيضاء من اعادة تعليق لافتات نادي القرن. علق خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك على خسارة الفريق الأول لنادي الزمالك أمام نظيره الأهلي في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري. وقال خالد الغندور عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

حددت المحكمة الاقتصادية في القاهرة جلسة 1 نوفمبر المقبل لنظر أولي جلسات محاكمة الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان فى الدعوى المقامة ضده من خالد الغندور والتي تطالب بتعويض عشرة. The latest tweets from khbondok4. وحرص العديد من الإعلاميين ولاعبى كرة القدم السابقين على دعم خالد الغندور وكان أبرزهم عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى والزمالك السابق والإعلامى أحمد شوبير الذى كتب عبر حسابه على تويتر.

خالص التمنيات بالشفاء العاجل للزميل العزيز الكابتن خالد الغندور. فجر خالد الغندور نجم الزمالك الاسبق مفاجأة مدوية بمثابة صدمة سيئة لجماهير القلعة البيضاء فقد أكد الغندور أن المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك ما زال حتى الوقت الحالي يتهرب من التجديد. لدى لاعب نادي الزمالك السابق العديد من المعجبين والمتابعين على كافة مواقع السوشيال ميديا الذين يتابعون باستمرار حيث يتفاعلون بكل جديد يقوم بإضافته على حساباته المختلفة.

نظر دعوى تعويض خالد الغندور بـ10 ملايين ضد عبدالناصر زيدان. أفضل لاعب فى تاريخ مصر زملكاوى ويأتى ضمن أساطير مصر فى كل المجالات اللي بيحبوا ويشجعوا الزمالك. و كتب خالد الغندور عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

صفقات الزمالك بعيدة عن المنظرة والإعلان بعد مباريات المنتخب 0 49 دقيقة واحدة فيسبوك تويتر لينكدإن. ٤٧٢٣٣٥ تسجيل إعجاب يتحدث ٧٣٥٨٧ عن هذا. يستمر لاعب الزمالك السابق الكابتن خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي علي قناة الزمالك في.

سأشجع الأهلي لو وقع مع الترجي في قرعة دوري أبطال أفريقيا. يمتلك لاعب نادي الزمالك سابقا العديد من المتابعين على السوشيال ميديا الذين يتابعون ما يقوم بمشاركته على حساباته المختلفة حيث يقدم الكثير من المعلومات والتغريدات. علي طه قال خالد الغندور نجم الزمالك السابق إن الدوري المصري العام أقوى 200 مرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا خاصة وأن فرق القارة السمراء أغلبها لا يمتلك لاعبين دوليين باستثناء فرق تونس.

وقال الغندور في بث مباشر عبر حسابه الرسمي إن. تنظر المحكمة الاقتصادية غدا الاثنين أولي جلسات محاكمة عبد الناصر زيدان فى دعوى تعويض بمبلغ عشرة مليون جنية والمقامة من المستشار. وأضاف نجم الزمالك السابق.

Khaled Elghandour - خالد الغندور. تويتر خالد الغندور. التواصل مع الكابتن خالد الغندور.


خالد الغندور يغرد على تويتر عبر هزيمة الزمالك من الفريق الكونجولي الاستاد كوم


من هي زوجة خالد الغندور موقع المرجع


Yallakora On Twitter خالد الغندور بتتريق عشان كسبتني وانت ناقص طيب ما انت كسبتني وانا ناقص 3 لاعيبة في نهائي أفريقيا دوري وي المصري


خالد الغندور عبر تويتر


خالد الغندور تعليق ا على إيقاف شيكابالا مفيش عدل المصري اليوم


تريند X خبر خالد الغندور كل واحد بيجيب سيرتي مش هسيبه وميسي يكتسح تويتر


Zamalekon On Twitter خالد الغندور عبر الفيسبوك الزمالك نادي القرن الحقيقي Zamalekon


Kora11 Com On Twitter خالد الغندور لا أشجع غير الزمالك وأتمنى له الفوز بالبطولات وغير مطلوب مني التعاطف مع الأهلي


موقع كورة 11 خالد الغندور عبر تويتر كالعادة مع كل انتصار لازم يكون فيه سبب خارجي في فوز الزمالك علي العموم هاردك لك الهزيمة و هارد لك فلوس المحترف اللي


Yallakora On Twitter خالد الغندور يغرد عبر تويتر Khbondok4 Https T Co Ee4zmkfmyw Twitter


قناة الأهلي رد ا على الغندور شخص م سلي وكلامه مضحك فيديو المصري اليوم


موجز السوشيال تعليق ناري من خالد الغندور على تصريحات أحمد مجاهد وهاشتاج القاضية ممكن يشعل تويتر


Khaled Elghandour Khbondok4 Twitter


خالد الغندور يلمح على تويتر محمد صلاح زملكاوى مبتدا


وصلة عتاب بين خالد الغندور وحازم إمام على تويتر


Kora11 Com On Twitter خالد الغندور زيزو و القاضية ممكن Https T Co Bs0dbmfn0l Twitter


ألوان الوطن هاشتاج مسيء لخالد الغندور على تويتر و الزملكاوية بيردوا


خالد الغندور يلمح على تويتر محمد صلاح زملكاوى مبتدا


Khaled Ghandour K Ghandour Twitter

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here